الانتقال الى المحتوى الأعلى
DMCA
أغلق

حجم النص

استخدم الخيارات بالأسفل لتكبير او لتصغير حجم الخط

تباين الألوان

استخدم التبديل لرؤية أفضل

قارئ النصوص

استمع إلى محتوى الصفحة – أنقر فوق أيقونة (تشغيل)

سلطة مدينة دبي الملاحية - "سلطة مدينة دبي الملاحية" تناقش تعزيز التدابير الاحترازية مع "شرطة دبي" لضمان أمن وسلامة مرتادي البحر

"سلطة مدينة دبي الملاحية" تناقش تعزيز التدابير الاحترازية مع "شرطة دبي" لضمان أمن وسلامة مرتادي البحر

"سلطة مدينة دبي الملاحية" تناقش تعزيز التدابير الاحترازية مع "شرطة دبي" لضمان أمن وسلامة مرتادي البحر

يوليو 15 ,2020
 "سلطة مدينة دبي الملاحية" تناقش تعزيز التدابير الاحترازية مع "شرطة دبي" لضمان أمن وسلامة مرتادي البحر في إطار توحيد وتوجيه الجهود المشتركة لإرساء دعائم الأمن والسلامة، أكّدت "سلطة مدينة دبي الملاحية" عزمها على تبنّي منهجيات مبتكرة من شأنها دفع عجلة تطوير الخدمات البحرية لإسعاد المتعاملين، مشدّدةً على مواصلة الامتثال لمتطلبات السلامة البحرية، مع الارتقاء بالمعايير المعمول بها محلياً لتحقيق التكامل بين جوانب الملاحة الآمنة والكفاءة التشغيلية ضمن المياه الإقليمية لإمارة دبي. وجاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقدته مؤخراً القيادة العامة لشرطة دبي مع شركائها الاستراتيجيين تحت شعار "سلامتكم أولويتنا"، حيث اتفق الحضور على اتخاذ سلسلة من التدابير الاحترازية التي من شأنها ضمان أعلى مستويات أمن وصحة وسلامة مرتادي البحر.

وأجمعَ الحضور خلال الاجتماع التنسيقي، الذي ترأسه اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ في "شرطة دبي"، على توطيد أطر التعاون والتنسيق في تطبيق أفضل الإجراءات الوقائية التي تعزز راحة وسلامة مرتادي البحر، مجدّدين الحرص على الارتقاء بالمعايير بما يتواءم والتزام دولة الإمارات بالامتثال لمبادئ وغايات ميثاق الأمم المتحدة، فيما يتعلق بضمان حق كل فرد في الحياة والحرية والسلامة الشخصية. وحضر الاجتماع الشيخ سعيد بن أحمد بن خليفة آل مكتوم، المدير التنفيذي لـ "سلطة مدينة دبي الملاحية"، إلى جانب كبار المسؤولين من شركة "نخيل" و"دبي القابضة" وعدد من مديري المرافق الساحلية والأندية البحرية.

واستعرض الشيخ سعيد بن أحمد بن خليفة آل مكتوم المزايا التنافسية التي تعزز جاذبية القطاع البحري في دولة الإمارات، وفي مقدمتها الموقع الاستراتيجي والبنية التحتية والتشريعية المتطورة، مؤكّداً أهمية العمل الوثيق مع نخبة الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص لضمان توفير وجهات جاذبة وآمنة للسياح. وأضاف: "يندرج قرار تطبيق وتعزيز حزمة الإجراءات الوقائية والاحترازية في إطار الحرص المشترك مع "شرطة دبي" على توفير السبل الضامنة للحفاظ على أمن وسلامة وصحة مرتادي البحر والشواطئ في إمارة دبي. وأضاف آل مكتوم: "نضع الالتزام بمعايير السلامة البحرية وفق القرارات المحلية والدولية في مقدمة أولوياتنا القصوى، تماشياً مع مساعينا الحثيثة لترجمة أهداف استراتيجية القطاع البحري في بناء قطاع بحري متجدّد وآمن ومستدام. ونتطلّع قدماً إلى الاستمرار في تبنّي الابتكار كنهج راسخ لتطوير خدماتنا البحرية تماشياً مع المتغيّرات المتسارعة، إلى جانب المضي قدماً في تعزيز شراكاتنا الفاعلة ووضع السياسات والتشريعات التي تضمن إيجاد بيئة بحرية آمنة ومحفزة للسياحة البحرية الترفيهية والاستثمارات البحرية على السواء."

اخبار متعلقة

الدردشة المباشرة

Welcome to DMCA webchat
X
الدردشة المباشرة
اهلا ، انا شات بوت
كيف استطيع المساعدة ؟