الانتقال الى المحتوى الأعلى
DMCA
أغلق

حجم النص

استخدم الخيارات بالأسفل لتكبير او لتصغير حجم الخط

تباين الألوان

استخدم التبديل لرؤية أفضل

قارئ النصوص

استمع إلى محتوى الصفحة – أنقر فوق أيقونة (تشغيل)

سلطة مدينة دبي الملاحية و"تصنيف" تناقشان آفاق التعاون في تطبيق أعلى معايير الجودة لخلق اقتصاد بحري تنافسي ومستدام

سلطة مدينة دبي الملاحية و"تصنيف" تناقشان آفاق التعاون في تطبيق أعلى معايير الجودة لخلق اقتصاد بحري تنافسي ومستدام

اغسطس 24 ,2020
سلطة مدينة دبي الملاحية و"تصنيف" تناقشان آفاق التعاون في تطبيق أعلى معايير الجودة لخلق اقتصاد بحري تنافسي ومستدام ناقشت "سلطة مدينة دبي الملاحية" وهيئة الإمارات للتصنيف "تصنيف" آفاق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وسط التأكيد على التزامهم المستمر بدعم التوجه الوطني نحو تطبيق أعلى مواصفات الجودة لبناء اقتصاد بحري آمن ومستدام يتسم بالجاذبية والتنافسية العالمية. وجاء ذلك خلال الاجتماع التعريفي الذي أقيم مؤخراً في مقر السلطة البحرية بحضور كل من الشيخ سعيد بن أحمد بن خليفة آل مكتوم، المدير التنفيذي لـ "سلطة مدينة دبي الملاحية"؛ والمهندس سعيد المسكري، الرئيس التنفيذي لـ "هيئة الإمارات للتصنيف"، وعدد من كبار المسؤولين والمديرين من الجانبين.

وقدّم المهندس سعيد المسكري شرحاً مفصلاً عن "هيئة الإمارات للتصنيف"، مستعرضاً أبرز أهدافها الاستراتيجية ونطاق خدماتها المقدّمة عبر 3 شركات تابعة لها؛ وهي "تصنيف لسلامة الأصول" و"تصنيف ماريتايم" المعنية بتصنيف السفن وتطبيق المعايير العالمية، و"تصنيف - رينا لضمان الأعمال" المتخصصة بإصدار شهادات المطابقة والبحث والتطوير وخدمات التدريب.

وتخلّل الاجتماع أيضاً مناقشة طبيعة التحديات الحالية والمحتملة، مع تسليط الضوء على السبل المُثلى لتذليل العقبات وتوظيف الفرص في خلق قطاع بحري مستدام وجاذب للأعمال والاستثمار. واستمع مسؤولو السلطة البحرية إلى عرض مفصل حول الخدمات التي تقدمها "هيئة الإمارات للتصنيف" ضمن الأسواق المحلية والعالمية باعتبارها إحدى أفضل مزودي خدمات التصنيف البحري كفاءة في دولة الإمارات، مع التعريف بالشركات التابعة لها والمعنية بضمان الأعمال وتوفير الدورات التدريبية المتخصصة. 

وفي ختام الاجتماع، أكّد الجانبان التزامهما بمواصلة العمل المشترك للارتقاء بمواصفات الجودة المعمول بها محلياً، ما يعزز سلامة القطاع البحري ويرفع الثقة الدولية بمكونات التجمع البحري في إمارة دبي ودولة الإمارات، والتي تبرز كقوة مؤثرة على الخارطة البحرية العالمية.

اخبار متعلقة

الدردشة المباشرة

Welcome to DMCA webchat
X
الدردشة المباشرة
اهلا ، انا شات بوت
كيف استطيع المساعدة ؟