الانتقال الى المحتوى الأعلى
DMCA
أغلق

حجم النص

استخدم الخيارات بالأسفل لتكبير او لتصغير حجم الخط

تباين الألوان

استخدم التبديل لرؤية أفضل

قارئ النصوص

استمع إلى محتوى الصفحة – أنقر فوق أيقونة (تشغيل)

رسالة المدير التنفيذي



نمضي في "سلطة مدينة دبي الملاحية" بخطى ثابتة باتجاه بناء قطاع بحري آمن ومتجدد ومستدام، تماشياً مع الرؤية الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق التنمية المستدامة. ونضع على عاتقنا مسؤولية إحداث تحول جذري وإيجابي ضمن القطاع البحري المحلي، استناداً إلى منهجية قائمة على تطوير اللوائح التنظيمية والتشريعية وإطلاق محفظة واسعة من المبادرات النوعية الرامية إلى ترسيخ حضور دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية العالمية.

ومما لا شك فيه بأنّ الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، تمثل الدعامة الأساسية للارتقاء بتنافسية وجاذبية وقدرة القطاع البحري على ترجمة التطلعات الطموحة في الوصول إلى موقع الصدارة على الخارطة البحرية العالمية.

ونحن، إذ نسير على درب ترسيخ ريادة دبي ضمن المشهد البحري العالمي، نضع نصب أعيننا بناء شراكات فاعلة مع القطاعين الحكومي والخاص. ومدعومين بقدراتنا البحرية واللوجستية المتطورة، نسعى قدماً إلى توطيد علاقاتنا المثمرة مع قادة الصناعة البحرية في العالم.

ونلتزم من جانبنا بقيادة ومواكبة مسار التحول الذكي في إمارة دبي، من خلال التطوير المستمر لموقعنا الإلكتروني الذي نتطلع من خلاله إلى تعزيز أطر التواصل المباشر معكم، فضلاً عن استقبال آرائكم ومقترحاتكم التي تمثل إضافة هامة لجهودنا الهادفة إلى مواصلة مسيرة النمو والتميز والريادة.

ويوفر موقعنا الإلكتروني منصة هامة لشركائنا ومتعاملينا للوصول مباشرةً إلى أحدث المستجدات الحاصلة ضمن القطاع البحري محلياً وعالمياً، فضلاً عن الاستفادة من محفظتنا المتكاملة من الخدمات، بما فيها خدمات الترخيص والتسجيل والتجديد البحري. ويتميز الموقع الإلكتروني بمزايا تفاعلية وذكية من شأنها حماية خصوصية البيانات وتبسيط وتسهيل إتمام كافة الإجراءات رقمياً وفق أعلى معايير الكفاءة والأمان والموثوقية.

وندعوكم إلى الاستفادة من مزايا موقعنا الإلكتروني، الذي يوفر لكم فرصة مثالية لاستكشاف خدماتنا الذكية المطورة خصيصاً بما يتواءم وأعلى معايير التميز والابتكار لضمان المرونة والسرعة والشفافية في إتمام المعاملات في أقل وقت ممكن، وصولاً إلى أعلى مستويات سعادة المتعاملين باعتبارها أولويتنا القصوى وغايتنا الجوهرية.

ونرحّب بكم مجدداً في موقعنا الإلكتروني، الذي نتمنى أن يكون نافذتكم للوصول إلى خدماتنا الذكية التي تمثل نتاج التزامنا المطلق بالابتكار التكنولوجي. ونجدّد حرصنا المطلق على متابعة ملاحظاتكم وآرائكم التي تمثل دعامة هامة لنا لمواصلة مسار التحول الذكي والتميز البحري، سعياً وراء ترسيخ تنافسية مكونات التجمع البحري وتعزيز ثقة أقطاب الصناعة البحرية العالمية بدبي كقوة بحرية مؤثرة عالمياً.

ونشكركم على اهتمامكم بخدماتنا المتكاملة، متمنين لكم رحلة ممتعة ومفيدة في موقعنا الإلكتروني.

الشيخ سعيد بن أحمد بن خليفة آل مكتوم

المدير التنفيذي

سلطة مدينة دبي الملاحية

الدردشة المباشرة

Welcome to DMCA webchat
X
الدردشة المباشرة
اهلا ، انا شات بوت
كيف استطيع المساعدة ؟
اهلا ، انا شات بوت
كيف استطيع المساعدة ؟